خطوات تخزين الاثاث

خطوات تخزين الاثاث

نقل العفش مهمة ربما يراها البعض صعبة ومكلفة حيث أن الكثير من الناس يخاف من نقل عفش منزله لما يراه من استهتار بعض الشركات العاملة في هذا المجال فقد يرى في بعض الأحيان أن صديقا له قام بنقل العفش إلى مكان آخر فأثر ذلك سلبا على أثاث منزله نظرا لإهمال العمال الذين قاموا بنقل الأثاث فترى في بعض الأحيان كسرا في العفش أو تفككا في الأثاث مما يصيب صاحب البيت بشعور كبير بالندم على أنه قام باستئار هذه الشركة لنقل أثاثه
نحن نقوم ب نقل العفش داخل وخارج المملكة العربية السعودية مع فك الأثاث بطرق آمنة والتركيب والتغليف بأيدي محترفة والضمان بأيدى فنيين محترفين وعمال مهرة وسيارات حديثة تخزين الأثاث والبضائع بمستودعات مؤمنة نقل من الرياض إلى جميع مدن المملكة تأمين حافظات كرتونية .

تأمين بلاستيك الفقاعات لتغليف الزجاجات والأشياء الحساسة .

تأمين بالبلاستيك لتغليف الأثاث .

تأمين بواسطة فنيين فك وتركيب الأثاث .

نقل الأثاث بسيارات مغلقة للحفاظ على الأثاث نقل الأثاث من وإلى جميع أحياء الرياض وكذلك إلى جميع أنحاء المملكة وخارج المملكة

خدمة الشحن من وإلى جميع مدن المملكة بسيارات حديثة من الباب إلى الباب

نقل الى جميع دول العالم خاصة ( دول الخليج العربى ) و ( دول الشام ) ومصر مع خدمات الشحن الدولية براً وبحراً وجواً

نصلك اينما كنت فى الوقت المحدد

اتصل بنا ولا تتردد نصلك في الموعد المحدد والمكان المحدد بإذن الله

يُوجد العديد من الأُسر التي تقوم بعملية تجديد الأثاثات المنزلية، ومن أجل ذلك يقومون بتخزين الأثاث القديم، ومن دواعي تخزين الأثاث أيضًا السفر لمددٍ طويلةٍ خارج البلاد، حيث إن ذلك من شأنه أن يُحافظ على الأثاث، حيث إن قيام الأُسر بعملية التخزين بأسلوبٍ خاطئ، من شأنه أن يؤدِّي إلى حدوث خسائر مادية باهظة، وخصوصًا في ظل الارتفاع المستمر في أسعار الأثاث، ونحن في غنى عن حدوث ذلك، حيث إنه في ظل وجود شركة البيوت لا يُوجد أي مشكلة على اعتبار أن الشركة بفضل الله على قمة الشركات التي تقوم بعملية نقل وتخزين أثاث بالرياض.

الشركة لديها خبرات غير محدودة في هذا المجال، حيث إنها تُمارس هذا النشاط منذ فترة كبيرة، وبالطرق العلمية الصحية، وشركة البيوت تخزين أثاث بالرياض تقوم بتلك المهمة على النحو الأكمل، وبالطرق العصرية الصحيحة من خلال أفضل الآلات والأجهزة.

هذا، وبالإضافة إلى امتلاك الشركة لأسطول متكامل من أحدث المقطورات والسيارات المجهزة خصيصًا من أجل نقل الأثاث الخاص بالعملاء الكرام من مكان لآخر، وكذلك تخزينه، والسيارات التي تمتلكها الشركة ذات أحجام متنوعة من أجل نقل جميع الأحجام الخاصة بقطع الأثاث، فمهما كان حجم الأثاث كبيرًا فشركة البيوت نقل عفش بالرياض لديها القدرة على نقله.

بالإضافة إلى أن جميع السيارات والمقطورات التي تمتلكها الشركة مُغطاة من الخارج؛ للمحافظة على العفش من التقلبات الجوية السيئة مثل الأمطار الشديدة، ودرجة الحرارة العالية، والتي قد تعرض العفش لعدد لا نهائي من المخاطر.

الإمكانيات التي تمتلكها شركة البيوت نقل عفش بالرياض

المستودعات ذات الحجم الكبير، والتي تم تزويدها بأفضل التقنيات والعوازل الحرارية والمائية وعوازل الرطوبة والتهوية الجيدة؛ من أجل الحفاظ على العفش الذي يتم تخزينه بها.
تقوم شركة البيوت تخزين عفش بالرياض بتوفير الطفايات الخاصة بالحرائق، والتي يجب أن تُوجد بشكلٍ مستمرٍ في مستودعات تخزين العفش؛ من أجل تجنُّب حدوث المخاطر.
تعمل شركة البيوت تخزين عفش بالرياض على توفير الكاميرات الخاصة بالمراقبة، والتي يتم وضعها خارج، وداخل المخازن؛ وذلك لزيادة الأمان لحماية لقطع العفش المُشوَّنة من مخاطر السرقات.
يُوجد لدى شركة البيوت تخزين عفش بالرياض سجلات، وكشوف خاصة بتسجيل العفش الذي يتم تخزينه، وأيضًا يتم تسجيل اسم العميل، وجميع البيانات الخاصة به؛ حتى لا يحدث أي اختلاط بين ممتلكات عميل وآخر.
يعمل لدى شركة البيوت تخزين عفش بالرياض مجموعة خبيرة من الفنيين الذين يقومون بترقيم الأثاثات بعد عملية التفكيك الخاصة بها، ويتم تغليفها بأفضل المواد من أجل الحفاظ عليها.
عند قيام العمال باسترجاع وتركيب قطع العفش من جديدٍ، يتم اللجوء إلى الأرقام التي تم عملها مسبقًا في عملية دقيقة.
تقوم شركة البيوت تخزين عفش بالرياض بالاعتماد على العمالة المُدرَّبة تدريبًا جيدًا، وكذلك تمتلك الشركة أحدث الأجهزة والطرق المتطورة في التعامل مع قطع العفش من أجل المحافظة عليها من أي كسورٍ أو خدوشٍ قد تؤدِّي إلى وجود آثارٍ سلبيةٍ فيما بعد، فتعمل فشركة البيوت على تجنُّب جميع هذه المشاكل.
تقوم شركة البيوت تخزين عفش بالرياض بتوفير حُرَّاس أمن مميزين، ولديهم خبرات كبيرة للقيام بحماية المستودعات والمخازن؛ حتى يطمئن العميل إلى أن جميع العفش الذي يمتلكه في أمانٍ تامٍ.

فلا تتردَّد في الاتصال بشركة البيوت تخزين عفش بالرياض؛ للحصول على أفضل خدمات الشركة في نقل العفش، وكذلك في تخزينه في مستودعاتٍ آمنةٍ.

في بداية الامر يقوم العامل بمستودع تخزين الاثاث بتحضير ورق الكرتون الخاص بالتغليف ليقوم اولا بلف قطعة الاثاث او المكتبة الخاصة بك بمجموعة كرتونية لحمايتها من الحشرات والاتربة ويتم ذلك عن طريق استخدام لازق من البلاستيك لشد الكرتونه حول قطعة الاثاث حتي لايكون بيها اي فتحات لدخول الاتربة او توغل الحشرات اليها كذلك لابد ان تعلم ايها العميل ان الاثاث يتطلب مكان جيد التهوية واماكن لديها ظروف خاصة يمكن ان تساعد الاثاث علي ان يبقي مدة كبيرة بدون تلف او تسوس او مجموعة هائلة من الحشرات عليك ايها العميل ان تقوم بالاسراع والاتصال بمؤسسة العالمية ايضا في خدمات اخري وعديدة ادحال الاثاث في المتسودعات يحتاج الي طريقة معينة في نشر الاثاث في المستودع الخاص بنا لذلك عليك بالعالمية فهي اول مؤسسة عربية تعمل في مجالات عديدة وكلها خدمات منزلية فهي افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

هل تريد مكان آمن وعلى مستوى راقي لتخزين الأثاث الخاص بك؟ مع أفضل شركة تخزين الأثاث بالرياض ستأمن على الأثاث وتضعه في مكان آمن من جميع النواحي وذلك لأننا في شركة تخزين الأثاث لدينا مستودعات تخزين أثاث مصممة تصميم مُحكم ودقيق وعلى قدر كافي من التأمين بحيث تضمن حفظ الأثاث وتخزينه أي مدة مهما قصرت أو بعدت دون أن يحدث له أي شيء يؤثر على خامته وجودته.

لماذا يبحث البعض عن شركة تخزين الأثاث؟

كثير من الناس يقومون بالبحث عن أفضل شركة تخزين لديها مستودعات تخزين الأثاث مؤمنة تماماً للمحافظة على ممتلكاتهم من أثاث ويقومون بالتخزين لديهم مدة زمنية معينة ومن ثم بعد انتهاء المدة المتفق عليها يقومون بطلب استرداد أثاثهم مرة أخرى وذلك نتيجة لظروف معينة يمرون بها مثل أن يكون البعض منهم يقوم بتجهيز شقته وتجديدها ويريد أن يحافظ على الأثاث الموجود بها في مستودعات تخزين آمنة إلى أن ينتهي من تجهيز الشقة ثم نقل الأثاث إليها بكل حرص وأمان مرة ثانية، أو قد يضطر البعض إلى السفر أو التنقل إلى مكان آخر ويريد أن يحفظ الأثاث الخاص به في مكان آمن حيث يضمن عدم تعرضه للسرقة والحفاظ عليه من تعرض الحشرات أو القوارض له فتسبب ضرراً لأجزاء منه وبالتالي يخسر جودته لذا فيقومون بالبحث عن شركة تخزين الأثاث بالرياض للحفاظ على ممتلكاتهم وتضمن لهم الشركة حق الحفاظ على جودة العفش من حيث تغليف وتعبئة وخدمات نقل وبالطبع خدمات التخزين، وهذه بعض الأمور الشائعة التي يلجأ الناس إلى شركة تخزين أثاث لحفظ ممتلكاتهم بها ولكن يجب عند البحث أن تختار أفضل شركة تخزين لديها مستودعات تخزين مؤمنة بشكل جيد بطرق حديثة ومبتكرة وبعيدة عن حركة تنقل العمال وأي ضوضاء قد يحدث في مكان التخزين.

خدمات شركة تخزين الأثاث بالرياض:

عزيزي العميل معنا نحن أفضل شركة تخزين الأثاث بالرياض نقوم بتوفير جميع سبل الراحة في تخزين عفش منزلك واتباع أفضل الوسائل الحديثة والطرق المبتكرة في جميع الخدمات الشاملة للتخزين حيث نقوم بما يلي:

القيام بفك الأثاث بكافة أنواعه المختلفة من غرف نوم، مطابخ، أنتريهات، وحمل السجاد وتخزينه وغير ذلك من الأثاث الخشبي والزجاجي وخلافه.
تغليف الأثاث سواء كان تغليف عادي وهو تغليف ناعم يمكن أن ندعمه أحياناً بالتغليف الكرتوني، أو تغليف ورق مقوي وهذا التغليف من أقوى أنواع التغليف يعمل على حماية الأثاث والحفاظ عليه ويمكن تغليف الأشياء الثمينة به، أو تغليف فقاعي وهذا النوع من التغليف يعمل على حماية جميع أنواع الأثاث الخشبي والزجاجي ويحافظ عليه من أي خدش أو كسر وغير ذلك من العوامل التي قد تؤثر عليه.
عملية حمل ونقل الأثاث إلى مستودعات التخزين وفي هذه العملية نقوم بكل حرص وعناية تامة بنقل الأثاث بواسطة سيارات نقل لدينا مصممة خصيصاً لنقل العفش إلى مستودعات تخزين مؤمنة ونظيفة تماماً وبها كافة المتطلبات التي تحافظ على جميع أنواع الأثاث.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *